معلومات عنا

جمال وحيد

عندما كنت طفلاً كنت أسير في تعاون كبير مع أكثر من 250 موظفًا وكان العديد من الأسئلة تدور في رأسي. كيف يتم إدارة كل هذا بشكل صحيح؟ كم من المال يجنون؟ ما الذي يفصل الأفضل عن البقية؟ هكذا عرفت أن لدي شغفًا بالعمل. في بداية رحلتي ، لم أكن أعرف كيف أدير شركة. وتم استغلاله في السوق بسبب معرفتي الضعيفة. ربحت الأموال في بعض الأعمال ، وأعدت استثمارها لتطوير معرفتي. لكنني أيضًا خسرت المال وتعلمت الكثير من إخفاقاتي. بدء العديد من الأعمال التجارية وكوني حول رجال الأعمال المناسبين بدأت في اكتساب المهارات الأساسية في إدارة الأعمال ، والتي أود الآن مشاركتها في منطقة الشرق الأوسط. في تجربتي والأعمال التجارية التي عملت معها بالفعل حتى الآن. يمكن للعديد من الشركات في منطقة الشرق الأوسط أن تحقق بسهولة مليون دولار سنويًا في قطاعات أعمال مختلفة ولكنها تفتقد إلى بعض المكونات الأساسية التي تحد من نموها.


أكثر من 5 سنوات في العمل: بعد قراءة المئات من كتب الأعمال ، وشراء دورات تدريبية باهظة الثمن ، وقضاء آلاف الساعات في الدورات التدريبية عبر الإنترنت. والأهم من ذلك ، التواصل مع المتفوقين في هذا المجال ، يمكنني الآن تسمية خبير ، ولدي وصول مباشر إلى أكثر من 50 من أصحاب الأعمال الذين يحققون أرباحًا تتراوح من 100 ألف دولار في السنة إلى 120 مليون دولار في السنة.

مهمتنا


"عندما يكون لدى أصحاب الأعمال نشاط تجاري مبني على أساس قوي من خلال تطبيق مجموعات مختلفة من المهارات وأخلاقيات العمل. حتى يتمكن أصحاب الأعمال من الاستمتاع بحياتهم"

عروضنا


نهدف إلى التحسين المستمر لعروضنا وأطر عملنا حتى نعطي أكبر قيمة لعملائنا جميعًا مع دفع أقل. يعد تعزيز عرضنا وتحسين خدماتنا أولوية حتى نتمكن دائمًا من تقديم المزيد من القيمة لعملائنا.

المعتقدات الأساسية


ان كنت لا تنمو فإنك تموت

كون قابل للتكيف

البساطة هي الجمال

قم بالأساسيات

كن مسئولك الخاص

قم بالعمل الشاق